انت يا معلم عايز تخش تاخد الحاجه اللى نات عايزها وتخرج طيب مش الحاجات دى انا تعبت فيها سجل وتبقى شرفتنا ولو مش عايز اضغط اخفــاء يا كبييــر



 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الصحافة الإسرائيلية: حاخام إسرائيل الأكبر مهددا أوباما: إن لم تفرج عن "بولارد" فلن تنتخب لفترة رئاسية ثانية.. تل أبيب تدرس مواجهة البرنامج النووى الإيرانى سلميا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lazem.arawah
Admin
Admin


عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 17/04/2011

مُساهمةموضوع: الصحافة الإسرائيلية: حاخام إسرائيل الأكبر مهددا أوباما: إن لم تفرج عن "بولارد" فلن تنتخب لفترة رئاسية ثانية.. تل أبيب تدرس مواجهة البرنامج النووى الإيرانى سلميا    الأحد أبريل 17, 2011 7:33 pm

حاخام إسرائيل الأكبر مهددا أوباما: إن لم تفرج عن "بولارد" فلن تنتخب لفترة رئاسية ثانية
هدد الحاخام الأكبر لإسرائيل، يونا ميتسجير، الرئيس الأمريكى، باراك أوباما، بأنه إذا لم يطلق فورا سراح الجاسوس اليهودى الأمريكى ،جوناثان بولارد، فلن يتم انتخابه لتولى فترة رئاسية ثانية بالبيت الأبيض.

وأوضح الحاخام الإسرائيلى، أن أقواله ليست بمثابة التنبؤ بل شعور بخيبة أمل من أوباما بسبب عدم المبالاة التى يبديه إزاء الطلبات العديدة بخصوص بولارد علما بان العديد من الأمريكيين اليهود دعموا أوباما.

ونقلت الإذاعة العامة الإسرائيلية عن الحاخام الأكبر لإسرائيل قوله إن على الرئيس الأمريكى أن يثبت التكافل والصداقة مع إسرائيل من خلال الإفراج عن بولارد قبل أن يفرض عليها خطوات سياسية.

تل أبيب تدرس مواجهة البرنامج النووى الإيرانى سلميا
ذكرت الإذاعة العامة الإسرائيلية، أنه من المتوقع ان يصادق مجلس الوزراء الإسرائيلى خلال جلسته الأسبوعية اليوم ،الأحد، على اتخاذ خطوات لمواجهة برنامج إيران النووى سلميا.

وستقرر الحكومة الإسرائيلية تشكيل لجنة تجمع ممثلين عن مختلف الوزارات تكلف بها مهمة تقديم توصيات الى الحكومة خلال 4 أشهر حول الإجراءات التى يجب اتخاذها فى إطار هذا النضال بما فى ذلك تعديل قانونى.

وأشارت الإذاعة العبرية إلى أن الخطة تهدف الى منع شركات دولية تقيم علاقات تجارية مع إيران اختراقا للعقوبات الدولية المفروضة عليها منعها من التجارة مع شركات إسرائيلية أيضا.

وستوصى اللجنة المذكورة للدوائر الحكومية ذات الصلة بالطريقة التى يمكن لها أن تستخدم الأساليب الإدارية المتاحة لديها من أجل تطبيق السياسة الجديدة.

وأكد رئيس الوزراء الإسرائيلى، بنيامين نتانياهو، ووزير الخارجية أفيجادور ليبرمان اللذان بادرا الى وضع الخطة أن تشكيل اللجنة ما هو إلا إقرارا لالتزام إسرائيل بالعقوبات الدولية المفروضة على إيران.
Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصحافة الإسرائيلية: حاخام إسرائيل الأكبر مهددا أوباما: إن لم تفرج عن "بولارد" فلن تنتخب لفترة رئاسية ثانية.. تل أبيب تدرس مواجهة البرنامج النووى الإيرانى سلميا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: egy8-
انتقل الى: